الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التموين: استلام أكثر من 400 ألف طن أرز شعير من الفلاحين

وزير التموين
وزير التموين

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه استلام أكثر من 400 ألف طن أرز شعير من الفلاحين حتى الآن، مشيرا إلى أنه جارى إنشاء شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية، ضمن معارض «أهلا رمضان» بتخفيضات تصل إلى 30٪ عن الأسواق.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معارض «أهلا رمضان»، تستمر حتي نهاية شهر أبريل القادم، مشيرا إلى أن زيادة عدد الشوادر سيحد من ارتفاع اسعار السلع، متابعا أنه سيتم إقامة شوادر «أهلا رمضان» في منافذ جمعيتي وبدالي التموين من خلال طرح السلع الحرة للمواطنين.

وتلقى«المصيلحي» ‏تقريرا من الشركات التابعة للوزارة حول إنشاء عدد من الأركان داخل المجمعات الاستهلاكيه تحت اسم «أهلا ‏رمضان»، وجاري تجهيز باقي المجمعات الاستهلاكية

وأشار«مصلحي»، إلى أن تم إنشاء 3 معارض بجنوب ‏سيناء في دهب والطور وشرم الشيخ بالإضافة إلى معارض شمال سيناء ‏أيضا والمنوفية ودمياط والشرقية وجاري تجهيز ما يقرب الـ 50 معرض ‏بالتعاون مع الغرف التجارية كذلك تجهيز بعض الأماكن بالمجمعات الاستهلاكية ‏لمعارض أهلا رمضان وجاري استكمال باقي المجمعات الاخرى.

وأوضح«مصلحي»، أن المشاركة في الشوادر والمعارض الاخرى التي تنشئ بالتعاون مع ‏الغرف التجارية بالمحافظات بحد ادني 66 معرضا بالصعيد والقاهرة والجيزة.

اقرأ أيضًا: «الصحة»: تدريب 6327 صيدليا ضمن استراتيجية ترشيد استخدام المضادات الحيوية