الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خالد ميري: الحياة تغيرت مع قدوم الرئيس السيسي.. فيديو

خالد ميري
خالد ميري

قال الإعلامي خالد ميري، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الخميس للصعيد رسالة مهمة بأن الصعيد في قلب التنمية، مضيفا أن الصعيد عاش سنين طويلة بدون مشروعات.

وأضاف خلال برنامج «كلمة السر»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي تفقد قرية أم دومة في سوهاج، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي زار القرية وحرص على تناول الإفطار مع الأهالي.

وأوضح أن قرى الصعيد كانت تفتقر للطرق ووسائل المواصلات والمياه النظيفة، قائلًا: «حياة ناس تغيرت بشكل كامل في قرى حياة كريمة في سوهاج والآن كل الخدمات موجودة في قرى الصعيد».

وأشار إلى أن الدولة المصرية تعمل من أجل توفير حياة كريمة لأهالي الصعيد، مؤكدا أن محافظات الصعيد من عام 2014 لها نصيب كبير من المشروعات.

وأوضح أن الصعيد يشهد تنفيذ مشروعات جديدة، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس السيسي، يؤكد أن هناك رؤية شاملة وكاملة للصعيد.

وأكد أن كلمة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كشف عن حجم الاستثمارات التي يتم ضخها في صعيد مصر بمختلف الأصعدة من أجل توفير حياة كريمة للمواطن المصري، مشددا على أن الصعيد عانى لعقود، والآن بات الصعيد جاذبا نتيجة الاهتمام الكبير من القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.