الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أبراج متميزة في تعدد المهام.. أبرزها الأسد والعقرب

تعدد المهام- ياندكس
تعدد المهام- ياندكس

"صاحب بالين كذاب" من أكثر العبارات المترددة في سماعنا يوميا، لذلك نجد البعض من الأشخاص يعتقدون أنه لن يمكن القيام بإدارة أكثر من مهام واحد بذات الوقت، ولكن هناك عددا يستطيعون على تنفيذ العديد من المهام على أكمل وجه في نفس الوقت، نذكرهم خلال السطور التالية، وفقا لخبيرة الأبراج مايا ناجي، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك.

برج الأسد

يتسم مواليد هذا البرج بصفات عديدة، إذ يتميزون بمهارتهم الإدارية والعقلية الحركية، والعمل على تنظيم وترتيب مهامهم، ويصبح لديهم القدرة على التركيز في كل مهام يقوموا به، لأنهم لن ينفذون الأعمال كأنها مفروضة عليهم، ولكن يأخذونها بأنها تحدي جديد يجب إنجازه على أكمل وجه في وقت قصيرة، وذلك في مقابل كلمات التقدير والثناء عليهم.

برج العقرب

يتميز أصحاب هذا البرج بشخصية قوية وعاقلة، لأن لديهم القدرة على السيطرة، كما يتسمون أيضا بحبهم للمغامرة والتنافس، لذلك يحرصون على إظهار نجاحهم وبقدرتهم على تحقيق أهدافهم، مهما كثرت أو تعددت في أن واحد، فهو بإمكانه العمل على مدار الساعة فيمسئوليات متعددة دون التعرض للتوتر.

برج السرطان

يتسم مواليد برج السرطان بشخصيتهم العاطفية، ولكن يميلون لانشغال أنفسهم بالكثير من الأعمال، ويسعون دائما لإنهاء مشكلاتهم بسرعة وبتميز.

اقرأ أيضا: أسباب تورم أصابع القدمين في الشتاء.. خبيرة أمراض جلدية توضح