الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات نصف العام بكليات فرع طنطا

رئيس جامعة الأزهر يتفقد كليات فرع طنطا
رئيس جامعة الأزهر يتفقد كليات فرع طنطا

تفقد الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، اليوم، والدكتور محمد أبوزيد الأمير نائب شئون الوجه البحري، لجان الامتحانات بكليات فرع طنطا، التي بدأت اليوم.

وتفقد رئيس جامعة الأزهر، لجان الامتحانات بكليات القرآن الكريم، والشريعة والقانون ومعهد معاوني القضاء، واطمأن على سير العمل، واطلع على أسئلة الامتحانات بمختلف الكليات والشعب، للوقوف عليها، والتأكد من وجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان، وتواجد الأشراف الطبي على مدار فترات الامتحان المختلفة بالتنسيق مع الإدارة الطبية، والاطمئنان على تواجد لجان الامتحانات للطلاب أصحاب الهمم ومدى ملائمتها لظروف الطلاب.

وأعلنت جامعة الأزهر، توفير بيئة مناسبة للطلاب تمكنهم من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكل سهولة ويسر، مشيرًا إلى أنه جرى التنبيه على الكليات المتجاورة بألا تبدأ في وقتٍ واحدٍ؛ حتى لا يحدث تكدس بين الطلاب في أثناء الدخول والخروج.

وطالب رئيس الجامعة، الطلاب بالتركيز في المذاكرة، ومراجعة المواد الدراسية بعناية؛ حرصًا على مستقبلهم، معربًا عن خالص دعائه بالتوفيق لهم.

وأوصى رئيس الجامعة، الطلاب بالحفاظ على التوازن النفسي في أثناء أداء الامتحان، مشيرا إلى وجود أطباء في جميع الكليات؛ للاطمئنان على سلامتهم وتقديم الخدمة الطبية لهم على مدار فترات الامتحان.

اقرأ أيضا:

نقيب الأشراف: الصعيد يشهد نهضة حقيقية وتنمية غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي