الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي مازحا أحد المزارعين: «يا رب مصر تبقى سلة غذاء زي ما بتقول»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد المزارعين المستفيدين من مبادرة "ازرع" التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي حول كلمته أن تصبح مصر سلة الغذاء في العالم، قائلا له: "يا رب مصر تصبح سلة غذاء زي ما بتقول".

وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته مع المزارعين المستفيدين في مبادرة "ازرع" التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أنه يتم استهداف قدرة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي للوصول إلى المزراعين ودعمهم.

وأضاف الرئيس السيسي أن كل المبادرات محل تقدير ودعم لكن الزراعة بالتحديد لها أهمية خاصة.

ووجه الرئيس السيسي الشكر المزارعين المستفيدين في مبادرة "إزرع" التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حسبما أوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: أفكار المستفيدين من التمكين الاقتصادي في المجتمع المدني جميلة

وأضاف أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعتبر ركن مهم في عملية التنمية بالدولة، كما أنه داعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، انطلق نشاطه في شهر مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.

موضوعات متعلقة