الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهادة ميلاد «مصر الجميلة» تثير الجدل من جديد.. والأب: «نفسي بنتي تتكرم من الريس»

شهادة ميلاد الطفلة مصر الجميلة
شهادة ميلاد الطفلة مصر الجميلة

عادت شهادة ميلاد الطفلة المسماة "مصر الجميلة" لتكون محل اهتمام مستخدمي موقع فيسبوك، بعد أن أثارت ضجة خلال الشهور الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اسم الطفلة المركب، والذي اعتبره المستخدمين مثيراً للاعجاب.

تفاعل المستخدمين على صورة شهادة الميلاد الخاصة بالطفلة، التي ولدت عام 2013 وتبلغ الآن عمر العشر سنوات، بعضهم اعتبرها مادة للسخرية والتنكر، بينما أعجب البعض الآخر بالاسم كونه يعبر عن مدى حب والدها لبلده مصر.

ذكر في شهادة الميلاد المعاد نشرها مرة أخرى على موقع التواصل فيس بوك، أن الطفلة من محافظة البحيرة وتحديداً مركز رشيد، وأنها من مواليد عام 2013.

وبرغم من أن الأمر ليس جديداً على المستخدمين لكنهم تنمروا على الطفلة مرة أخرى، الأمر الذي أزعج الطفلة ووالدها، ودفعه للرد على هؤلاء من خلال مداخلة مع أحد البرامج للدفاع عن اسم طفلته، الذي قال إنه يعتز به كثيراً.

بحسب الشهادة يدعى والد الطفلة "تامر خميس"، الذي تحدث في مداخلة هاتفية عن الحالة النفسية السيئة التي عانت منه الطفلة "مصر الجميلة"، بسبب تنمر الناس عليها، وقال خلال حديثه:" أنا بتشرف باسم ابنتي، انا بفخور بـ بنتي، وكل من تنمر على ابنتي هو شخص غير محب لمصر".

وطالب الأب بحضور ابنته مؤتمر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمها من سيادته وذلك بغرض تحسين حالتها النفسية، مشيراً إلى أنه لم يطلب تعويض أو أموال، بل هو يطلب من الرئيس مساعدته على تحسين حالة ابنته النفسية من خلال تكريمها.

اقرأ أيضاً: بالأهرامات وأبو الهول.. مصر حاضرة في ذاكرة الذكاء الاصطناعي