الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 ملايين ريال.. منافسة ساخنة على امتلاك تذكرة «فوق الخيال» لكأس موسم الرياض

مباراة باريس سان جيرمان والهلال السعودي
مباراة باريس سان جيرمان والهلال السعودي

بدأ رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مزاد علني، بشأن بيع تذكرة "فوق الخيال" المتعلقة بالمباراة التي ستقام بين فريقي باريس سان جيرمان والهلال السعودي، والتي من المتوقع أن تشهد تنافساً كبيراً، حيث يسعى الجميع الفوز بها.

خصص آل الشيخ ريع هذه التذكرة لمؤسسة إحسان الخيرية، وبالتالي فإن من سيفوز بها سيكون صاحب ثواب استخدام ريعها في الأعمال الخيرية داخل المملكة، كما سيحصل على ميزات فريدة خلال فترة إقامة المباراة.

بدأ رئيس الهيئة العامة للترفيه المزاد بمليون ريال ثم أعلن عن دخوله بمليوني ريال، وذلك خلال تغريدة كان قد كتبها على حسابه الشخصي بموقع تويتر، قال فيها: ""أنا داخل المزاد الآن بـمليوني ريال لهذه التذكرة، نشوف كم توصل".

دفع هذا الأمر دخول رجال أعمال في المزاد لشراء تذكرة "فوق الخيال"، حيث قال عبد العزيز بغلف رجل الأعمال السعودي، إنه سينافس على شراء التذكرة بقيمة 2.5 مليون ريال، وذلك عبر حسابه بموقع تويتر رداً على تغريدة تركي آل الشيخ، قائلا: "فكره خيرية مبدعة، والمستفيد منها آلاف الأسر، بسم الله، عليا باثنين مليون وخمسمائة ألف".

بعد ساعات قليلة من المزاد الساخن، كتب رجل الأعمال منشور آخر قال فيه إنه سيصل بسعر التذكرة إلى ثلاث ملايين ريال، ثم وجه الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه، قائلاً: "أكرر شكري لمعاليك على هذه البادرة الخيرية المميزة لمنصة إحسان الخيرية. لا حرمك الله الأجر".

ينتهي مزاد التذكرة في السابع عشر من يناير، في تمام الساعة 11.30 مساء، وذلك قبل موعد المباراة المقرر إقامتها داخل ملعب الملك فهد، يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

تمنح التذكرة من يفوز بها عدة ميزات، أبرزها أنه سيشهد تتويج الفريق الفائز بجوار تركي آل الشيخ، وسيتمكن من مقابلة اللاعبين المفضلين لديه، كما يمكنه الدخول إلى غرفة تبديل الملابس، وسيكون ضمن الحاضرين في حفل الغداء الذي سيضم كبار اللاعبين والمنظمين.

اقرأ أيضاً: انتهز الفرصة.. إقبال تاريخي على المكتبة العائمة في بورسعيد