الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تقدم الأبراج المعتمدة على شركاء حياتهم

شريك الحياة- ياندكس
شريك الحياة- ياندكس

يسعى بعض الأشخاص للبحث عن شريك الحياة، لإيجاد العلاقات العاطفية، لكي يقدموا الدعم لهم في جميع الأمور، سواء نفسيا أو اجتماعيا.

وتقدم عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، في تصريح خاص لـ "الطريق"، أكثر الأبراج الفلكية المعتمدة على غيرها للوصول لقرار صحيح قبل الارتباط بهم، وهي كالآتي:

برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بكثرة المشاعر العاطفية، لذا عند مقابل شريك الحياة يقعون في الحب بشكل سريع، لارتياح قلبهم لهم، ويعطيون لهم الثقة بشكل كبير مع الأمان أيضا، وفي هذه الحالة يشعر الطرف الآخر بالضعف أمام حبيبه، لذلك يعتمدون عليهم في كل شيء.

برج الجوزاء

يواجه مواليد هذا البرج صعوبة السيطرة في بعض الأمور، لأنهم يعرفوا بشخصيتهم الغير حاسمة، وفي هذا الوقت يتجهون لأخذ آراء ودعم شريكهم، للحصول على قراراتهم السريعة، نظرا لترددهم الدائم وتغير قراراتهم بمفردهم، ويعد هذا السلوك أم يحقق لهم التوازن أثناء العلاقة العاطفية، بالإضافة إلى أنهم لا يعترفون بهذه الاعتمادية الكاملة.

برج الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بكثرة المشاعر العاطفية، لذا يبحثون بشكل دائم عن الجلوس بمفردهم، لإيجاد شعور الأمان والاستقرار، وإذ ظهر لهم الشخص المناسب، في هذا الوقت يغيرون آرائهم يعطون لهم الثقة والصدق، ويسلمون لهم حياتهم، ويوجد عدة مزايا لهذا البرج، وهو أنهم يتبادلون مع شركائهم تلك الوظيفة عندما يلاحظون تعب أو ملل الطرف الآخر.

اقرأ أيضا: استشاري أمراض جلدية يوضح طرق التعامل مع الحروق في المنزل