الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحف وأنتيكات يوقعان فرد أمن في قبضة الشرطة بالجمالية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بأحد شوارع منطقة الجمالية يعرض أحد الأشخاص قطع من الفضيات والتحف والأنتيكات للبيع ولكن بسعر بخس لا يتناسب إطلاقا مع القيمة الحقيقة لها، وهو ما جعل التاجر يساوره الشك في أن هذه المشغولات الفضية مسروقة.

نجح التاجر صاحب المحل في أن يقوم بتعطيله لبضع دقائق حتي يبلغ الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الجمالية والتي حضرت على الفور وقبضت على المتهم الذي حاول الهروب ولكن قبضتهم كانت محكمة وتم اقتياده إلى القسم.

حينما وصل المتهم إلى قسم شرطة الجمالية تم فتح محضر له ووجه له رئيس المباحث اتهاما بسرقته المضبوطات التي كانت بحوزته لبيعها بسعر بخس عن ثمنها الحقيقي الذي يقدر بآلاف الجنيهات، في بداية الأمر أنكر ولكن بعد تضييق الخناق اعترف تفصيليا بالواقعة مقررا أنه نظرا لطبيعه عمله، في وقت سابق، كفرد أمن في فيلا بمنطقة قصر النيل سرقها.

وعن الطريقة التي اتبعها المتهم في السرقة شرح بأنه لعلمه أن قاطني هذه الفيلا إحدى السيدات وغير متواجدة بصفة دائمة اختمرت الفكرة في رأسه وتمكن من الدلوف إلى الداخل بعد استخدام أسلوب «كسر الشباك»، وتمت جريمته بناءا على ذلك، وابتاع جهاز لاب توب، وبعض من المشغولات الفضية في وقت سابق على ضبطه.

واستدعت الأجهزة الأمنية المجني عليها وتعرفت على المسروقات وأقرت بأنها لم تكتشف الواقعة واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»