الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ملك السعودية وولي عهده يرسلان برقية عزاء لولي عهد الكويت

ملك السعودية وولي العهد ـ واس
ملك السعودية وولي العهد ـ واس

قدم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهد الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزارء، اليوم الإثنين، العزاء للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت، في وفاة الشيخ فواز الصباح.

وأرسلا الملك وولي العهد، برقية عزاء، عبرا فيها عن حزنهما الشديد، وخالص تعازيهما في وفاة الشيخ فواز دعيع السلمان الحمود الصباح، وفق وكالة الأنباء الرسيمة "واس".

وجاء في البرقية: "لقد تلقينا خبر وفاة الشيخ فواز الصباح، ببالغ الحزن، ونسأل الله أن يغفر له، ويحفظكم من كل سوء، لأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة".

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تلقى مساء الأمس، رسالة خطية من ولي عهد الكويت، تؤكد على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها، في مختلف المجالات التي تخدم شعبي السعودية والكويت.

على جانب آخر حصد ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان، جائزة القائد العربي الأكثر تأثيرا في استفتاء RT للمرة الثانية على التوالي، بنسبة بلغت أكثر من 62% حيث حصل على 7 ملايين صوت، من إجمالي 11 مليونًا.

اقرأ أيضا| «الرافدين لحقوق الإنسان»: «إيران الأولى عالميا في تنفيذ الإعدام.. والملالي دق آخر مسمار في نعشه»