الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد مالك مطعم سعودي على دعوات مقاطعته لإغلاقه وقت الصلاة يشعل تويتر

مطعم بيتزا بالسعودية
مطعم بيتزا بالسعودية

أثار ردُّ مالك مطعم بيتزا في السعودية، تفاعلاً واسعا من قبل المغردين، لإغلاق المطعم وقت الصلاة، رافضا فتح المطعم وقت الصلاة، مؤكّدا على أنه لن يترك الصلاة من أجل إرضاء الزبائن، الأمر الذي دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعبير عن استيائهم والبعض الآخر يشيدون بموقف مالك المطعم ومطالبات بدعمه.

مغردون تويتر يشيدون بموقف مالك المطعم

أشاد أحد المغردون، بموقف مالك المطعم، حيث علق أحد المغردين كاتبا: "مَن يفعل هذا الفعل لا يهمه سوى رضا الله تعالى".

حمله لدعم مالك المطعم

وطالب أحد مستخدمي منصة توتير، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحملة لدعم مالك المطعم بنشر عنوان لتشجيعه على ما صدر منه من فعله إرضاء الله أولاً ثم الزبائن.

وعلقت إحدى المغردات على ما فعله مالك المطعم، كاتبة: "والله من يخلي الصلاة من أولوياته ويخليها أمام عينيه أن الله يفتح عليه رزق ويسر عجيب الله يرزقه يارب ويوسع له".

شاركنا الأجر

وعبر آخر عن استيائه؛ بسبب إغلاق المطعم وقت الصلاة، معلقا: "ممكن إعلان من أجل التقييم وهذا ما أرجحه.. ولا أدخل في النية.. ولكن الرد غير موفق إطلاقا، ممكن يكون الرد أجمل من كدا وبأسلوب جميل يعطي انطباع جيد .. زي مثلا نعتذر عن إقفالنا وقت الصلاة وياليت شاركتنا الأجر وصليت معنا".

الرد ما في إحترام

بينما قال أحد مستخدمي "توتير": "الرد ما فيه أي احترام للعميل، خاصة الأسطر الثلاثة الأخيرة، أنت حر بتقفل وقت الصلاة وتصلي أو حتى ما تصلي، لكن في أسلوب ما تقول عميلك ما نوقف عشان نرضيك ومدري إيش، لو أنا فعلا بسحب عليه لأنه ما احترمني، خاصة إنه اللي كتب التعليق ما اعترض على الصلاة".

اقرأ أيضا: ثبات انفعالي مرعب.. سر الظهور الصادم لقاتلة والدتها ببورسعيد في المحكمة