الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل أحمد الفيشاوي.. فنانين يعترفون بـ أبنائهم بعد نكر نسبهم

أحمد الفيشاوي-أرشيفية
أحمد الفيشاوي-أرشيفية

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من الجدل الساعات الماضية بعدما أعلن اعترافه بـ ابنه من زوجته الألمانية، والذي كان ينكر نسبه ورفض الاعتراف به.

وشارك أحمد الفيشاوي، لأول مرة صورة لابنه الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب الفيشاوي، على الصورة: "ابني يكبر، أقوى ويفوز في صف الكارتيه، برافا دامير، استمر".

وفي الحقيقة ليس أحمد الفيشاوي الفنان الوحيد الذي انكر نسب ابنه ثم اعترف به، فهناك العديد من الفنانين الذين فعلوا نفس الشيء، ونذكر أبرزهم في السطور التالية:

المطرب إبراهيم تاتلس

نكر المطرب التركي إبراهيم تاتلس، نسب ابنته التي رزق بها بطريقة غير شرعية بعد قصة حب كبيرة دمعته مع فتاة أوروبية، حتى أنه لم يتحدث عنها في أي لقاء، ولكن بعدما تم تعرضه إلى محاولات اغتيال عديدة وأصيب على إثرها إصابات بالغة، قرر الاعتراف بها عام 2013، ولكن حينها كانت ابنته بلغت 21 عامًا، أي أصبحت شابة.

ورغم اعتراف إبراهيم تاتلس، بـ ابنته بعد سنوات طويلة من عمرها إلا أنها تحب والدها جدًا وتحاول أن تدعمه طوال الوقت، وتعيد تقديم أغانيه، خاصًة وأنها تحب أغانيه، وهذا ما ظهر في أكثر من لقاء تلفزيوني.

اقرأ أيضًا: أنس عبد القادر يستعد لطرح دويتو جديد.. تفاصيل

أحمد عز

يعتبر الفنان أحمد عز، من أكثر النجوم الذين أثاروا الجدل طوال السنوات الماضية بعدما أعلنت الفنانة زينة وضعها تؤامين من أحمد عز، ولكنه رفض الاعتراف بهم أو تسجيلهم باسمه في السجل المدني، وبعد رفع قضايا على بعضهما البعض، وتدخل العديد من الشخصيات العامة في مصر من أجل اعترافه بـ اولاده رفض.

ونتيجة تحليل DAN أثبت أنهم أولاده، وتم تسجيلهم باسمه واعترف بهم، ورغم ذلك يرفض رؤيتهم أو الحديث عنهم.

أحمد الفيشاوي

أثار أحمد الفيشاوي، الجدل في بداية مشواره الفني عندما أعلنت صديقته في الجامعة بأنها حامل منه وتريد أن يتزوجها رسمي قبل أن تلد، ولكن رفض ونفى أنه على علاقة بها، وأصرت صديقته على استكمال الحمل حتى وضعت ابنتها "لينا" ورفعت قضية عليه أثبت النسب، وبعدها اعترف بها الفيشاوي وكان يشارك جمهوره صور له برفقتها.

اقرأ أيضًا: بشرى عن شيرين رضا: ”ما بتمشيش مع الرايجة وصوتها من دماغها”

موضوعات متعلقة