الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:17 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق كلي لكوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة

لافته توضح غلق كوبري فيصل
لافته توضح غلق كوبري فيصل

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم، إجراء غلق كلى لكوبرى الملك فيصل بالاتجاه القادم من ميدان الجيزة متجه لشارع الملك فيصل، وذلك ليومان بداية من غدا السبت وحتى يوم الأحد، على أن يكون فترة الغلق الكلى والأعمال من الساعة 2 صباحا حتى الساعة 5 صباحا فقط.

يأتي ذلك في إطار الأعمال الإنشائية لمشروع محور الفريق كمال عامر، وأعمال رفع وإزالة الكمر المعدني الخاص بالمشروع تحديدا أعلى كوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب بالمتابعة للأعمال، وإزالة أي معوقات وتسهيل حركة السير بمسار التحويلة المرورية بالتعاون مع الجهات المنفذة والمعنية.

ومن المقرر أن تنفذ الإدارة العامة لمرور الجيزة التحويلة المرورية الآتية:

أولا: القادم من ميدان الجيزة، ويرغب في الصعود أعلى كوبري الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل يقوم باستكمال السير اتجاه شارع الأهرام وصولا حتى شارع سيد أبو الخير، ثم السير يمينا بشارع سيد أبو الخير وصولا حتى شارع الملك فيصل.

ثانيا: القادم من شارع السودان، ويرغب في الصعود أعلى كوبري الملك فيصل اتجاه شارع فيصل يقوم باستكمال السير يمينا بشارع السودان بمسطح كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع برادة وصولا لشارع الأهرام، ثم السير يمينا بشارع الأهرام وصولا حتى شارع سيد أبو الخير، ثم السير يمينا بشارع سيد أبو الخير وصولا حتى شارع الملك فيصل.

اقرأ أيضا: سقوط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية