الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أبو عبلة» يكشف آخر تطورات إصابات لاعبي الأهلي

مران الأهلي
مران الأهلي

أوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب النادي الأهلي، أخر تطورات إصابة الثنائي برونو سافيو وعمرو السولية، وموقفهم من العودة للمشاركة في المباريات.

وفاز المارد الأحمر على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمسِ السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري.

وقال أحمد أبوعبلة، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "السولية تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة، وخضع الثنائي لفحص طبي اليوم أثبتت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية".

وتحدث طبيب الفريق للحديث عن ياسر إبراهيم، المدافع، قائلًا: "ياسر إبراهيم، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي منفردًا، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم".

وأكمل: "ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا، وسوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجياً عقب لقاء البنك الأهلي".

واختتم أحمد أبو عبلة، تصريحاته قائلًا: "تم وضع برنامَج علاج طبيعي واستشفائي لمدة 48 ساعة إلى لاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

اقرأ أيضًا: «زلزال بقوة 3 ريختر» انهيار داخل القلعة البيضاء بعد الهزيمة من الأهلي...