الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حي بولاق الدكرور يشن حملة مكبرة لإزالة المخلفات بشارع المصرف.. «صور»

حي بولاق خلال إزالة المخالفات بشارع المصرف
حي بولاق خلال إزالة المخالفات بشارع المصرف

شنتّ الأجهزة التنفيذية بحي بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات والمخلفات التي تتسبب في إعاقة حركة سير المواطنين وعرقلة حركة مرور السيارات.

وقاد محمود صابر، مدير اشغالات حي بولاق الدكرور، حملة مكبرة بناءً على تعليمات المهندس عبد الله نور، رئيس الحي، مشيرًا إلى أنّ تكليفات المحافظ بضرورة مواجهة أي مخالفات تتسبب في التعدي على نهر الطريق.

أسفرت جهود الحملة عن مصادرة عدد من الاشغالات التي تعيق حركة السير، مع إزالة عدد من الأكشاك المخالفة، فيما جري إيداعها مخازن الحي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا: بخصومات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يتفقد معرض «أهلًا رمضان» بشارع فيصل «فيديو»

بدوره، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمواصلة جهود إزالة التعديات ورفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق في وضع الإشغالات، لتوفير طريق آمن للمواطنين.

وشدد محافظ الجيزة، على المرور الدوري على المواقع التي تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددا والتعامل الفوري.

فيما وجه بتكثيف حملات رفع الإشغالات بصفة دورية للتصدي للمخالفات، وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يكرم السكرتير العام السابق ويشكره على مجهوداته