الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ القاهرة يعلن افتتاح منفذ «أهلا رمضان» بحدائق القبة

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الاثنين، افتتاح منفذًا جديدًا لـ"معارض أهلا رمضان" بمنطقة حدائق القبة، مشيرًا إلى أن افتتاح فروع جديدة من المعارض ضمن الجهود المبذولة لنشر منافذ جديدة في جميع الأحياء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة توفير كافة السلع الغذائية ومنتجاتها بأسعار أقل من الأسواق الخارجية.

محافظة القاهرة

وأكد محافظ القاهرة، في بيان له، أن المنافذ التي دشنت متوفر بها جميع المنتجات الغذائية والتي تتمثل في "الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والفاكهة"، بأسعار تقل عن المتوفرة بالأسواق، فضًلا عن الأسعار المتوفرة تتراوح بين 20 إلى 30% من أجل رفع العبء في ظل الأزمة العالمية الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

اقرأ أيضًا:عيد الشرطة.. الرئيس السيسي يكرم أسر أبطال الفداء ضد الاحتلال الإنجليزي

محافظة القاهرة

وشدد "عبد العال" على ضرورة المتابعة والاستمرار للحملات الرقابية على الأسواق والتي تستهدف في المقام الأول منع الاحتكار والغش التجاري ومواجهة جشع بعض التجار مستغلي الأزمة لرفع الأسعار دون مبرر، وأيضًا التأكد من جودة السلع المعروضة للمواطنين.

محافظة القاهرة

اقرأ أيضًا:ظهور البطل «طارق عبد الوهاب» أمام الرئيس السيسي باحتفال الشرطة

محافظة القاهرة

وأردف "خالد" أن منافذ "أهلا رمضان" التي أقامتها محافظة القاهرة تلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتوافر السلع بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق، مشيرًا إلى أنه خلال تطلعات آراء المواطنين أكدوا أن هناك فرق كبير بين الأسعار في المنافذ والأسعار بالخارج.