جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 11:56 مـ 9 رجب 1444 هـ

مصدر يكشف لـ«الطريق» مصير صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة بكأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم، مصير الصفقات الجديدة داخل القلعة الحمراء، للمشاركة في كأس العالم للأندية، البطولة التي تنطلق في 1 فبراير المقبل بدولة المغرب.

ونجح المارد الأحمر في الحصول على ثلاث صفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم الأهلي، وهما؛ محمد الضاوي "كريستو"، ومروان عطية ، وخالد عبد الفتاح.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة ل"الطريق": "خلال الأيام الماضية، ومع بداية الشهر الجاري، أرسل الأهلي القائمة الأولية المشاركة في كأس العالم للأندية، وضمت 32 لاعبًا، منهما الثنائي خالد عبد الفتاح ومروان عطية".

وأوضح المصدر، في تصريحاته الخاصة: "في ذلك لم يتم تسجيل محمد الضاوي كريستو، ضمن القائمة الأولية، وذلك بسبب عدم إرسال بطاقته الدولية في ذلك الوقت من فريقه، ولكن سيتم تسجيله في القائمة النهائية".

وأتم مصدر في الأهلي، تصريحاته قائلًا: :يتم السماح للأحمر، بعد إرسال القائمة الأولية المشاركة في كأس العالم للأندية، إضافة أو استبدال لاعبين آخرين حتى يوم 30 يناير الجاري، قبل بداية البطولة بـ 24 ساعة".

ويظهر في بطولة كأس العالم للأندية، كلًا من الوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي، وريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي.

أقرأ أيضًا: عاجل.. الخطيب يحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل للدوري الإنجليزي