الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس.. استمرار الشبورة المائية الكثيفة على هذه الطرق

الارصاد_ ياندكس
الارصاد_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، استقرار حالة الطقس على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس بارد على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد خلال فترات النهار، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأشارت الهيئة في بيان لها، أن الطقس ليلًا يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، فضلاً عن أن الساعات المتأخرة ليلًا حتى الصباح الباكر تشهد برودة شديدة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:وصل إلى قصر حيدر آباد.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء الهند

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة تحجب مستوي الرؤية الأفقية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مشدده بضرورة تواخي الحذر في أثناء القيادة التي يجب أن تكون بهدوء، واتباع تعليمات وإرشادات المرور، تحديدًا على الطرق الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات.

اقرأ أيضًا:كلمة الرئيس السيسي في دفتر زيارة ضريح غاندي

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 11، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 08، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11.