الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السيسي يدعو رئيس حكومة الهند لزيارة رسمية للقاهرة

الرئيس السيسي-صورة من ياندكس
الرئيس السيسي-صورة من ياندكس

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي دعوة لرئيس الحكومة الهندي "مودي"؛ لزيارة القاهرة في القريب العاجل، وذلك لتوطيد أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين مصر والهند.

مجابهة الإرهاب

وصرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أثناء كلمته بمؤتمر توقيع بروتوكولات تعاون مع الهند- أنه تباحث مع رئيس وزراء الهند على التعاون في مجال مجابهة الإرهاب الذي يهدد حياة الآمنين واقتصاديات العالم، وذلك بواسطة التعاون في المجال الأمني والعسكري، مؤكدا أن مصر لن تبخل في السعي لمواجهة أزمات الطاقة ونقص الغذاء؛ للتنمية وإنهاء الديون المستحقة على الدول النامية".

زيارة السيسي للاحتفال بيوم الجمهورية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه لمن سروري أن تأتي زيارة للهند بدعوة كريمة من "مودي" رئيس حكومة الهند؛ للاحتفال بيوم الجمهورية، موجها الشكر على حسن الاستقبال الذي يعبر بصدق على التعاون المثمر بين الهند ومصر.

اقرأ أيضا: السيسي: «مصر لن تبخل في السعي لمواجهة أزمات الطاقة ونقص الغذاء»

ونوه الرئيس السيسي أن مباحثاته الثنائية مع الجانب الهندي أكدت على مواصلة التعاون في المجالات المختلفة الاقتصادية والاجتماعية والعسكرية، لافتا إلى أنه عرض على رئيس الحكومة الهندي زيادة الاستثمارات الهندية في مصر ولا سيما في منطقة قناة السويس الاقتصادية.