الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:17 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير البترول يعتمد الموازنة التخطيطية للعام المالي المقبل 2023- 2024

وزير البترول- أرشيفية
وزير البترول- أرشيفية

اجتمع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، صباح اليوم مع الجمعية العامة للشركة العامة للبترول، لاعتماد الموازنة التخطيطية للعام المالي المقبل 2023- 2024.

وقال الملا عبر الفيديو كونفرانس، خلال البيان، إن تحقيق الشركة العامة للبترول للمركز الثالث في قائمة كبرى شركات إنتاج البترول في مصر لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة تخطيط وإدارة جيدة وجهود مخلصة من العاملين ودعم كامل من الوزارة وهيئة البترول للشركة والتي لها تاريخ يمتد لأكثر من 65 عامًا في مجال البحث والاستكشاف.

كما أوضح دور الشركة في إنتاج البترول والغاز، مؤكدًا على دورها في تنفيذ عددًا من مشروعات في سنوات قليلة التطوير والنمو والتحول الرقمي ضمن برنامج تطوير وتحديث القطاع، والتي ساهمت في تحقيق نجاحات متميزة واكتشافات بترولية جديدة مكنتها من تبوء هذه المكانة بين شركات إنتاج البترول لتكون داعم قوى للاقتصاد القومي كونها مملوكة بالكامل للدولة.

وأكد الملا أهمية الاستمرار في تنفيذ تكثيف أعمال البحث والاستكشاف والتنمية وتطوير البنية الأساسية من محطات تجميع ومعالجة وعمليات تخزين ونقل وشحن الزيت الخام والغاز الطبيعي.

وشدد على الالتزام بتنفيذ برامج الصيانة المتكاملة في مجالات تنفيذ وتشغيل وإدارة المشروعات ضمانًا لاستمرارية زيادة الطاقة الإنتاجية، حيث بلغ إجمالي إنتاجها حوالى 98 ألف برميل بترول مكافئ يوميًا بإضافة نصيب الشركة من إنتاج الشركات المشاركة.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. بنك مصر يعلن الموعد النهائي لوقف العمل بشهادة الـ 25%