الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طفل يلعب «الغميضة» في بنجلاديش تعثر عليه الشرطة بماليزيا «فيديو»

صبي بنغلاديشي-متداول سيوشيال
صبي بنغلاديشي-متداول سيوشيال

عثر أحد العاملين داخل الموانئ بماليزيا على طفل من بنجلاديش منذ ساعات قليلة، بعدما حاول الاختبأ منذ 6 أيام في حاوية، وبعد ذلك اتجهت الميناء من مدينة شيتاغونغ البنغلاديشية، لميناء كلانغ بماليزيا.

وفقا لما جاء بصحيفة "Free Malaysia Today"، أن الشرطة المقاطعة لكلانغ بماليزيا، تقول إن الطفل البنجلاديشي، الذي يدعي "فهيم"، كان يلعب مع الأصدقاء لعبة "الغميضة" داخل مواني مدينة شيتاغونغ، وحاول الاختباء بحاوية الخاصة بنقل بحري، في هذا الوقت نام بداخلها، وبعد استيقظه وجد نفسه محبوسا، شعر بالخوف وطلب الاستنجاد، ولا يوجد أحد هناك يشمع صوته، وقضى 6 أيام بدون طعام أو شراب، حتي وصول الميناء لماليزيا.

قالت التقارير الصحيفة، إن العاملين في الميناء في أول الأمر، ظنوا أن الولد مخطوفا من تجار الأعضاء، وبعد ذلك أسرعوا للاتصال بالشرطة، عند بداية التحقيق مع الطفل، أخبر الشرطة بكل ما حدث له.

كما نجحوا بالتواصل مع أسرة الطفل، وتم نقله لأحد المستشفيات المتواجدة بماليزية، موضحة الأطباء بتحسن حالته الصحية، وبعد ذلك يتم إعادته لبلاده قريبا ويعود ليلعب مع أصدقائه مرة آخرى.


اقرأ أيضا: صورة الأميرة لؤلؤة آل سعود برفقة جورجينا في السعودية تثير الجدل