الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصير مسلسل «أكس لانس» بعد انسحاب المخرج من العمل

محمد سعد والمخرج محمود كامل
محمد سعد والمخرج محمود كامل

قدم المخرج محمود كامل مخرج مسلسل «أكس لانس»، الاعتذار عن مشاركته في هذا العمل، الذي يعد من بطولة الفنان محمد سعد، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

وجاء انسحاب المخرج محمود كامل من العمل بسبب اختلاف وجهات النظر مع الفنان محمد سعد، وقرار الانسحاب جاء بعد بدء تصوير المسلسل بأسبوع وهذا عرض صناع العمل لازمه شديدة.

وأكد مصدر أن المخرج إبرام نشأت تعاقد على إخراج وتصوير المسلسل، وهو الذي أنقذ الفنان محمد سعد وباقي صناع العمل، والآن يعتزمون على العمل وبقوة لاستكمال باقي الحلقات ليتم عرضه في الموعد المحدد له.

مسلسل «أكس لانس» من تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وبطولة الفنان محمد سعد، شريهان، كريم سامي مغاوري، ويزور ، جيهان خليل.

يعد مسلسل أكس لانس، العودة القوية للفنان محمد سعد بعد غياب دام 8 سنوات، وشارك في عمل درامي له منذ سنوات «فيفا اطاطا» ليعود مرة ثانية ويشارك في بطولة مسلسل «أكس لانس» المقرر عرضه في رمضان 2023.

آخر مشاركة درامية للفنان محمد سعد هو مسلسل «الكنز» وابتعد فيه عن الكوميديا وقدم من خلاله دور درامي مختلف، شارك في مسلسل الكنز كلا من الفنان محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، وتأليف وإخراج شريف عرفه.

اقرأ أيضا:

محمد سعد السبب في انسحاب مخرج مسلسل إكس لانس من العمل.. خاص