الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جناح الأزهر بمعرض الكتاب يحتفي بذوي الهمم. لدعم الابتكار

احتفى جناح الأزهر، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بالتعاون مع مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، بالطلاب الموهوبين والمبدعين من ذوي الهمم، ضمن فريق الأزهر الدولي لدعم الابتكار والإبداع.

وقدم فريق إبداع الأزهر الدولي لذوي الهمم، داخل جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال "٥٤"، عروضًا فنية متميزة وابتهالات دينية في حب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، و عروض فنية وابتهالات، تعمق الروح الوطنية وقيم الولاء والانتماء للأوطان ومصرنا الغالية.

اقرأ أيضا:

مفتي الجمهورية لـ«الطريق»: نستقبل 5 آلاف فتوى طلاق شهريا يقع منها 1 في الألف


تستهدف مبادرة (كلنا واحد) لدعم ذوي الهمم الموهوبين، التي أطلقت برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لدعم الابتكار وريادة الأعمال بمشيخة الأزهر، إلقاء الضوء على مبدعي الأزهر الشريف من ذوي الهمم في مجالات التلاوة والإنشاد والابتهالات الدينية والمسرح، لتنمية وتطوير قدرات وطاقات ذوي الهمم ليتميزوا ويبدعوا ويكونوا نواة للمستقبل.

يشارك الأزهر الشريف، للسنة السابعة، بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54 برعاية فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حول مسؤولية الأزهر التربوية والدعوية في نشر الفكر الإسلامي المستنير المعتدل الذي تبناه منذ أكثر من ألف عام .