الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير الأوقاف: صلاة التراويح لن تحدد بوقت.. والاعتكاف متاح بالمساجد

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الوزارة لن تحدد وقتًا لصلاة التراويح خلال شهر رمضان المقبل، وإن الاعتكاف متاحًا في المساجد هذا العام.


وصرح وزير الأوقاف، خلال كلمته في المؤتمر التحضيري لانطلاق المسابقة العالمية للقرآن الكريم، بأن وقت صلاة التراويح سيكون متروكًا للمصلين، تحت إشراف إمام المسجد، مشيرا إلى أن الاعتكاف سيكون متاحًا في المساجد بإشراف تام من إمام المسجد.


وأضاف الدكتور محمد مختار جمعة، إلى أن صلاة التراويح هذا العام لن تحدد بنصف ساعة، لافتا إلى أن وقتها سيكون متروكًا للمصلين تحت إشراف تام من إمام المسجد وبحضوره وقيامه بعمله المنوط به.

اقرأ أيضا: المفتي: مصر تمر بمرحلة جهاد لا تقل أهمية عن المواجهات العسكرية

على جانب آخر، أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن حرق المصحف اعتداء سافر على مشاعر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

وأوضح في تغريدة له عبر صفحته على "تويتر"، اليوم، أن حرق المصحف لا يخدم قضية السلام الإنساني والحوار بين الأديان والثقافات، وإنما يؤجج مشاعر الكراهية ويدعم قوى الشر والتطرف ويناقض كل المواثيق الدولية التي تجرم ازداء الأديان والمعتقدات، وتدعو إلى الاحترام المتبادل بين أبنائها.

وكان زعيم حزب "الخط المتشدد" الدنماركي، راسموس بالودان، قد أحرق نسخة من المصحف في ستوكهولم، السبت الماضي، أمام السفارة التركية تحت حراسة أمنية مشددة.