الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:37 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة جلال تتعرض لوعكة صحية قبل عرض مسرحية «شفيقة المصرية»

منة جلال على الفيسبوك
منة جلال على الفيسبوك

تعرضت الفنانة منة جلال، لوعكة صحية شديدة في رجلها، وذلك خلال التحضير للعرض المسرحي "شفيقة المصرية"، المقرر أن يبدء أولى عروض المسرحية يوم الخميس المقبل، على مسرح البالون.

تفاصيل الوعكة الصحية لمنة جلال

وكشفت منة جلال، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها، ونشرت صورة لرجلها المصابة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد الله تمزق فى أوتار الركبة، يسكت بقى على كدة سرح بقى وليلة، لأن إمبارح كان عرض الرقابة للمسرحية، وفى أول مشاهد من بداية المسرحية أنا ودعاء بنرقص وأنا وهى بنزق بعض الحمد الله الشقة جت بوقعة على المسرح محشتيش بركبتي، أسكت طبعا لا كملت العرض طبعا للآخر والحمد الله النتيجة".

وأضافت: "متتسوش بقى الافتتاح يوم الخميس إن شاء الله على مسرح البالون، والحمد الله كله فدا شفيقة المصرية١".

مسرحية شفيقة المصرية

يشار إلى أنه يبدء افتتاح مسرحية "شفيقة المصرية"، يوم الخميس المقبل على مسرح البالون، وتدور أحداث العرض في إطار اجتماعي استعراضي رومانسي، يحكي عن صراع في فترة الباشوات بثرائهم الفاحش وسطوتهم المستمر، على البسطاء، ويطرح العرض تساؤلا مهما، وهو "هل الحب من الممكن أن يزيب الفروق الاجتماعية أم لا؟"، ومن هنا تدور الأحداث.

ويشارك في بطولة مسرحية "شفيقة المصرية" كلا من النجوم مجدي فكري وبطلة فرقة رضا دعاء سلام، والفنانة علا رامي، والفنانة منة جلال، بالإضافة إلى كل من وائل علاء، وعلاء عوض وفادي فكيه وأسماء البكري.

وهذا العرض هو من تأليف الدكتور مصطفى سليم، وإخراج محمد صابر، ألحان صلاح الشرنوبي، أشعار جمال بخيت وديكور حازم شبل.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي

وكانت الفنانة منة جلال، أعلنت عن أسم الشخصية التي تقدمها هي والنجمة علا رامي في مسرحية "شفيقة المصرية"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت منة جلال صورة لها برفقة علا رامي من الصور الدعائية للمسرحية، وعلقت عليها قائلة: "شوق وجمالات هيعملو ايه فى بعض قريبا مسرحية شفيقة المصرية، شفيقة القبطيقة على مسرح البالون".