الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة جلال تهاجم صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم: عيب على تربيتك

محمد أشرف
محمد أشرف

هاجمت الفنانة الشابة منة جلال، الـ ستاند أب كوميديان محمد أشرف، وذلك بسبب الفيديو المُنتشر له من إحدى العروض التي يقدمها في حفل "جلوكال شو"، والذي سخر فيه من إذاعة القرآن الكريم وطريقة حديث المذيعين بها.

وقال محمد أشرف في الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع وعرضه لهجوم شديد: "أكتر ناس بشوفها بطريقة غريبة هي الإذاعة بتاعة القراَن الكريم، دي أكتر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة لي مش عارف بيتكلموا كده ليه"، واستكمل حديثه مستعينًا بأمثلة للعاملين بالإذاعة والسخرية منهم.

وكتبت منة في تدوينة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انت أهلك ربوك إنك تتريق علي مذيعي إذاعة القرآن الكريم إنت أهلك ربوك إنك عشان تضحك الناس على القرآن هو ده المحتوى اللي بتقدمه عيب على أخلاقك وتربيتك".

وطالب حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الشئون القانونية بالهيئة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم، مضيفًا في بيان للهيئة الوطنية للإعلام: سنخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي".

اقرأ أيضًا: ”ستاند اب كوميديان” يسخر من إذاعة القراَن الكريم.. ومتابعون: ”معاق ذهنيا” (فيديو)

وأوضح البيان: "إننا لن نتهاون حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، قدمت برامج دينية هادفة متميزة، رسخت قيمًا ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي".

موضوعات متعلقة