الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ستاند اب كوميديان” يسخر من إذاعة القراَن الكريم.. ومتابعون: ”معاق ذهنيا” (فيديو)

الكوميديان محمد اشرف يسخر من إذاعة القراَن الكريم
الكوميديان محمد اشرف يسخر من إذاعة القراَن الكريم

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله "الستاند أب كوميديان" محمد أشرف وعضو فريق ستاند اب كوميدي "النخبة"، وهو يسخر من إذاعة القراَن الكريم وطريقة حديث المذيعين بها.

وبدأت القصة عندما ظهر الكوميديان محمد أشرف فى حفل لـ "ذا جلوكال شو" والذي تعرض حلقاته عبر قناة الموقع على موقع "يوتيوب"، وهو ينتقد الإذاعة قائلًا: "أكتر ناس بشوفها بطريقة غريبة.. هى الإذاعة بتاعت القراَن الكريم، دي أكتر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة لي.. مش عارف بيتكلموا كده ليه".

ومؤخرًا، انتشر الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت عليه التعليقات الغاضبة من المستخدمين بسبب تصرفه.

حيث نشر حساب يدعي "محمد رشاد" مقطع الفيديو، ومعه تعليق: "هل أصبحت إذاعة القرآن الكريم أيضاً مادة للسخرية !!!.. عايزين تضيعوا هيبة الحاجة الحلوة الوحيدة اللي لسه باقية؟!".

وعقب نشره الفيديو على حسابه، حاز على الكثير من التعليقات التى تنتقد كلام "محمد أشرف" عن إذاعة القراَن الكريم"، حيث قال أحد المستخدمين، "دا عيل عبيط.. عليه من الله ما يستحق"، وأضاف اَخر: "انت اهبل يا ابني لاحول ولا قوة الا بالله"، وذكر ثالث "ده ستاند اب كوميدي اسمه محمد أشرف.. وبيتريق على الأفراح الإسلامية وإذاعة القرآن الكريم وأي حاجة تخص الإسلام".

وعلق اَخر على الفيديو قائلًا: "فين رئيس إذاعة القرآن الكريم د.حسن مدني..فين الساده المذيعين"، وقال اَخر: "حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفي امثالك"، وعبر اَخر عن غضبه من كلام "الكوميديان قائلًا: "لو انت فاهم اصلا مكنتش اتكلمت كده".

وذكر أحد المستخدمين فى تعليقه على الفيديو قائلًا: "أشك إن صاحب الفيديو تابعها من طفولته زي ما بيقول ٢٤ ساعة لأن كان قلبه هيتعلق بيها لأن فطرة الطفل سليمة.. ما هزق الا نفسه وعدد متابعينها هيزيد.. ماوصلتش نتريق على إذاعة القرآن الكريم.. العصر ده محتاج التربية والدين"، واَخر: "إنسان معاق ذهنيًا"، وأضاف أحد المستخدمين: "حقك يبني والله ما احنا لو بنعاقب السفله ال زيه مكنش يقدر يعمل كدا".