الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكى من خشية الله.. طيار إيطالي يعتنق الإسلام وفيديو يوثق الحدث

طيار إيطالي يعتنق الإسلام _ تويتر
طيار إيطالي يعتنق الإسلام _ تويتر

نشر حساب الأقليات المسلمة عبر موقع التواصل تويتر مقطع فيديو وثق لحظة دخول طيار إيطالي الإسلام، في مشهد تقشعر له الأبدان.

وفي الفيديو الذي حقق آلاف الإعجابات، ظهر الطيار الإيطالي (لم يتم الكشف عن اسمه) وهو يستفسر عن الدين الإسلامي داخل أحد المساجد.

ووفق حساب الأقليات المسلمة تعرف الطيار أكثر على معنى الشهادة، ثم هندل ملابسه وقال: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله" وانهمر في البكاء.

وجاءت أبرز التعليقات على الفيدبو: "نسأل الله له الثبات على الدين وعسى يتقبل الله منه ومنا وبكاء الشخص في مثل هذه الحالات إنما هو من قوة الكلمات التي نطق بها وعظمة الخالق تتجلى في إنشراح الصدور وإزاحة الكدر من قلوب الذين يدخلون فيه لأول مرة لما كانوا يعانون من الوحده أو من ضياع في ملذات الحياة.. الله ثبتنا على الدين".

ويأتي إسلام الطيار الإيطالي في أسبوع شهد فيه العالم أحداثا متطرفة حول القرآن الكريم، حيث أقدك متطرق يميني سويدي على إحراق نسخة من كتاب الله، أمام مقر السفارة التركية في بلاد، ووسط حماية الشرطة، ودعم من الإعلام، فيما مزق متطرف هولندي كتاب الله، وهو نفس الأمر الذي أقدم عليه شخص دنماركي؛ ما دعى بالأزهر الشريف إلى مقاطعة منتجات تلك الدول.

اقرأ أيضا| محمد بن سلمان وبوتين يتفقان على استقرار سوق النفط وتعزيز التعاون