الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يوضح حقيقة موديل أغنيته «جيت عليا» المتحولة جنسياً

احمد سعد والموديل رغدة سلامه
احمد سعد والموديل رغدة سلامه

أثار الفنان أحمد سعد جدلا واسعا، أثناء استضافته في برنامج «بدون مكياج» للإعلامي طوني خليفه، وبدأ يحكي عن قصه الموديل اللبنانيه رغدة سلامه التي ظهرت معه في فيديو كليب "جيت عليا" المتحولة جنسياً والأصل رجل.

وقام رواد التواصل الاجتماعي بنشر فيديو قديم للفنان احمد سعد أثناء حواره مع الإعلامي طوني خليفه وهو يتحدث عن أشياء ندم عليها ومنها ندمه على كليب «بصلي وانت بتتكلم» بالرغم من نجاحه الكبير، ولكن تسأل البعض عن كيفيه تعامل احمد سعد مع ذلك الموديل بعد اكتشاف حقيقتها.

كشف احمد سعد السئ في الكليب الذي يحمل عنوان «بصلي وانت بتتكلم» أن من فترة حصلت قضيه كبيرة واكتشفت أن الموديل اللي بحبها في الكليب طلعت راجل عامل نفسه ست، وانا عمال أحب فيها طوال الاغنيه.

وبعد أثارة الجدل على السوشيال ميديا اكتشف أن الفيديو المتداول الآن عبر صفحات التواصل الاجتماعي مذاع منذ عام 2015، وحينها أثار ضجه كبيرة، حول التساؤلات عن حقيقه الموديل ومدي جراءة هذا الرجل ليتحول جنسياً الي أمراة وأثبت أنها تدعي رغدة سلامه فتاه لبنانيه وكشفت حقيقه تحولها جنسياً في عدد من البرامج ومنهم برنامج 90 دقيقة.

ضمن التعليقات التي جاءت ردا علي الفيديو المتداول لاحمد سعد هي: انا موت ضحك بصراحة يا أحمد ياسعد من اللي انت عملته وتصريح ضحكني جدا، حاجة تضحك بجد بس دا يدل أن أحمد سعد شخص نضيف من جواه.

اقرأ أيضاً:

فقدت 70 كيلو من وزنها ولم تظهر.. أين اختفت نورا السباعي؟