الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فقدت 70 كيلو من وزنها ولم تظهر.. أين اختفت نورا السباعي؟

نورا السباعي
نورا السباعي

تصدر اسم الفنانة الكوميدية نورا السباعي محركات البحث في جوجل بسبب إشاعات وفاتها والتي انتشرت أكثر من مرة بسبب اختفائها المفاجئ عن الوسط الفني.

نورا السباعي لها تاريخ حافل بالكوميديا والأعمال الفنية التي شاركت فيها قبل خسارتها الوزن، ولمع اسمها مع نجوم السينما.

وأكدت الفنانة نورا السباعي في إحدى لقاءتها التلفزيونية بأنها خسرت 70 كيلو دون أي تدخلات جراحية ولكنها اتبعت نظاما غذائيا سليما وصحيا، وابتعدت عن جميع المأكولات التي تحتوي على دهون، وكانت تظل قرابة 30 ساعة دون تناول الطعام.

كما بدأت في ممارسة تدريبات وتمرينات تساعدها على حرق كمْ من الدهون، دون الخضوع إلى أي نوع من العمليات، سواء تدبيس أو شفط، وأنها اعتمدت فقط على الرجيم القاسي الذي أوصلها لفقد 70 كيلو.

اعمال الفنانه نورا السباعي

يذكر أن نورا السباعي شاركت في أكثر من 50 عملا فنياً بين السينما والمسرح والتلفزيون، ومثلت أمام نجوم الفن مثل سمير غانم، وهاني رمزي، ومحمد هنيدي.

لقبت بشاكيرا الغلابه

لقبها الجمهور ب «شاكيرا الغلابة» وبرز اسم نورا السباعي في أهم أعمالها مثل فيلم أبو العربي، وخليل في حالك، والرهينة،ومسلسل رمضان كريم أبو العلمين حمودة، وأمير البحار..وغيرهم الكثير.

سبب غيابها عن الفن

وأوضحت نورا السباعي سبب غيابها طوال الفترة الماضية بسبب زواجها وسفرها خارج البلاد مع زوجها، ثم أنجبت وتفرغت لرعاية أطفالها وهذا هو السبب الرئيسي لابتعادها مجال الفن.

اقرأ أيضاً:

أمر بحالة صعبة.. ندى الكامل تكشف سبب غيابها عن السوشيال ميديا