الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف تفاصيل 3 غراميات في حياة سعد الصغير

زيجات المطرب سعد الصغير
زيجات المطرب سعد الصغير

عاد اسم المطرب الشعبي سعد الصغير، ليتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بسبب طليقته الراقصة شمس، التي خرجت علينا خلال الساعات الماضية بتصريحات نارية عن طليقها، واتهمته فيها بالإعتداء عليها بالضرب وأسفر عن ذلك إجهاض جنينها.

واعتاد الجمهور على تردد اسم الفنان سعد الصغير عبر محركات البحث بموقع جوجل، خلال الفترة الحالية بسبب تعدد مشكلاته مع زيجاته التي لا تنتهي، وهذه المرة تعود إلينا قصته مع طليقته الراقصة شمس.

وفي هذا التقرير نتناول معكم أبرز أزمات سعد الصغير مع زيجاته.

ارتبط اسم المطرب سعد الصغير، باسم طليقته الراقصة شمس، منذ سنوات بعد شائعات كثيرة حول خبر زواجهما سرا، وهو ما كان دائما ينفيه سعد، إلى أن خرجت الفنانة شمس في عام 2013 وأكدت خبر زواجها من سعد رسميا وأنهما اتفقا على أن يبقيا الأمر سرا، وبعدها انتهى الأمر بينهما بالطلاق، دون الخوض في أي تفاصيل عن السبب.

تفاصيل خلاف سعد الصغير وطليقته شمس

وأعربت الرقصة شمس عن العديد من المفاجآت حول علاقتها بالفنان الشعبي سعد الصغير، وقد كشفت عن تفاصيل جديدة، حيث قام الأخير بتهديدها بالقتل، وذلك بعد تصويرها في أوضاع مخلّة.

وتحدثت الراقصة شمس، خلال تصريحات إعلامية لها، وقالت: "سعد الصغير صورني وأنا عريانة ونايمة جنبه، ومش عارفة عايز مني إيه، وبيبعتلي تهديدات كتيرة في الفترة الحالية بإنهاء حياتي، وقال لي إن حدث ذلك لن يعلم أحد بأنني من فعلها، لأنه سيكون موجودا في مصر وأنا في الخارج".

وأكملت الفنانة شمس، فقالت: "انفصلت عن سعد الصغير عام 2011، بعد أن اختطفني برفقة مجموعة من البلطجية، وأجهض طفلتي منه، وبعدها نقلت للمستشفى بسبب حدوث تهتك في الرحم ونزيف داخلي، بالإضافة إلى وجود كدمات في الرأس والوجه، لذلك اتخذت قرار الانفصال عنه، ووقع بعدها الطلاق".

وأردفت شمس: "بيني وبين سعد الصغير 16 محضرا، وعندي جميع الإثباتات والأدلة سواء كانت أوراقاً رسمية أو رسائل أو اعترافات بالصوت والصورة على ما فعله سعد معي".

اقرأ أيضًا: سوسن بدر عن فيلم «أنا لحبيبي»: «الشباب بطلوا يحبوا».. (فيديو)

قصة زواج سعد الصغير من برلنتي عامر

أعلن النجم سعد الصغير في عام 2021، الزواج من الفنانة والراقصة برلنتي عامر، وهي الزيجة الثالثة لـ سعد الصغير، ولكنها لم تدم طويلا وكشف الثنائي عن انفصالهما، بعد خلافات عديدة، انتهت بهم في أقسام الشرطة، ولكن عاود سعد الصغير ليعلن عودته من برلنتي خلال الأيام الماضية.

عودة سعد الصغير لـ برلنتي عامر

وقد تصدر النجم سعد الصغير التريند مؤخرا، بعد حديثه عن برلنتي عامر، ومشاجرته الأخيرة معها، ومطاردتهما الشهيرة في منطقة الهرم، إذ قدم المطرب بعدة بلاغات ضدها، واتهم سعد طليقته برلنتي عامر هي ووالدتها وصديقتها بالإعتداء عليه بالضرب وسرقته، واشتعلت أزمة كبيرة بينهما ولكن سرعان ما انتهى الأمر بينهم وعاود الثنائي لبعضهم بعد التنازل عن القضايا.

الزيجة الأولى في حياة سعد الصغير

تزوج سعد الصغير في بداية حياته من أم أولاده "نور الهدى"، والذي لديه منها 4 أبناء، 3 أولاد وبنت وهم: محمود، ومحمد ومنة، وأحمد، والتي أعلنت عن صدمتها مؤخرا، بعدما كشف سعد الصغير الزواج من الراقصة برلنتي عامر.

حيث كتبت "نور"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب".

موضوعات متعلقة