الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة معيدة جامعية للجنايات بتهمة تعذيب طفلها وإجباره على التسول بالمنصورة

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة جنوب المنصورة الكلية، اليوم الأربعاء، إحالة «معيدة جامعية» للجنايات على خلفية اتهامها بإجبار طفلها على التسول بستخدام القوة وتعذيبه، مما تسبب بفقد مساحة كبيرة من فروة الرأس معرضةً حياتة للخطر.

جاء في أمر الإحالة الصادر من نيابة جنوب المنصورة قيام المتهمة في القضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والتي تدعى «إسراء ا. ع» 29 عامًا، بتعذيب نجلها « محمد ، س» 9 سنوات وإجباره على التسول، بقصد استغلال المجني عليه فى أعمال التسول بالطرق العامة في الحصول على منفعة مادية حال كون الطفل من أصولها ومسؤولة عن رعايته وتربيته مما تسببت له الأذى الجسيم والتعذيل البدني الموصوف في التقرير الطبي الخاص بالطفل المجني عليه، وكان ذلك عمدا مع سبق الإصرار بأنها بيتت النية وعقدت العزم على ارتكاب تلك الجريمة بعدما أعدت لذلك الغرض «خرطوم - مياه مغلية».

اقرأ أيضاً: أشعل النيران في جثتها.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها...

وكشفت تحقيقا النيابة أن المتهمة سددت للطفل المجني عليه عدة ضربات بالخرطوم كما قامت بسكب كمية من المياه المغلية على جسده مما تسبب له بإصابته بفروة الرأس والطرف العلوى الأيمن، حيث تركت تلك الجريمة عاهة مستديمة يستحيل برؤها متمثلة فى فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس لذلك اصدرت النيابة قرارها سالف الذكر.