الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الجمعة.. أشرف زكي ضيف برنامج «بصراحة» مع الإعلامية رانيا هاشم

أشرف زكي
أشرف زكي

يحل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، ضيفًا في برنامج "بصراحة" مع الإعلامية رانيا هاشم، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، وذلك يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويتحدث الفنان أشرف زكي خلال حلقته في برنامج "بصراحة" عن المشاكل التي تواجه المسرح والسينما في هذه الفترة، وعن رأيه في التصريحات الأخيرة لبعض الفنانين، والسبب الذي جعله ينشأ دار القوة الناعمة للمسنين من فنانين مصر، إلى جانب حديثه عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية القادمة.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي يرد على اتهامات مسلسل «أزمة منتصف العمر».. خاص

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت قبل يومان عن فتح باب الترشح لانتخابات النقابة، وذلك منذ أمس الثلاثاء 31 يناير، ويُغلق يوم 9 فبراير، ومن المقرر أن يتم اجراء الانتخابات داخل النادي الخاص بنقابة المهن التمثيلية يوم 3 مارس المقبل، في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا: آخرهم مسلسل «أزمة منتصف العمر».. أعمال فنية أثارت الجدل وقت عرضها