الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل.. الصحة: 3 ضحايا و32 إصابة في حريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية

حريق مستشفى المطرية
حريق مستشفى المطرية

كشفت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، إصابة 32 مواطنًا ووفاة 3 حالات، في نشوب حريق هائل بأحد مستشفيات الجمعيات الأهلية بالمطرية بمحافظة القاهرة.

حريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في بيان، أنّ الحصيلة الأولية للحادث تشير إلى إصابة 32 مواطنًا، وثلاث حالات وفاة.

وأشار متحدث الصحة، إلى تقديم الخدمات الإسعافية لـ 4 مصابين بموقع الحريق دون الحاجة لنقلهم للمستشفيات، فيما تم نقل 14 مصابًا إلى مستشفى الزيتون التخصصي، و11 مصابًا لمستشفى المطرية، و2 مصاب إلى مستشفى عين شمس، ومصاب إلى مستشفى سيد جلال الجامعي.

إصابات حريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية

وألمح «عبدالغفار» إلى أن الإصابات تراوحت بين حروق وكسور، واختناقات، وجميع المصابين يتلقون الخدمة الطبية اللازمة، موضحا أن أعداد الإصابات المعلنة جاءت نتيجة الحصر المبدئي، وجارٍ المتابعة.

وأكد، أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع مستجدات الحريق، والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية المقدمة للمصابين، مؤكدا توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل في جميع مستشفيات.

ولفتت وزارة الصحة إلى الدفع بـ 12سيارة إسعاف، لموقع الحريق الذي نشب بقسم الأشعة داخل المستشفى.

اقرأ أيضا: 8 حالات اختناق.. القصة الكاملة لحريق مستشفى النور المحمدي بالمطرية