الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

البنك الفيدرالي الأمريكي يرفع سعر الفائدة 25 نقطة أساس

الفيدرالي الأمريكي
الفيدرالي الأمريكي

أعلن البنك الفيدرالي الأمريكي، عن رفع سعر الفائدة على الإيداع والأقراض، بنسبة 0.25%، أي ما يعادل ربع نقطة مئوية.

وقررت لجنة السياسة النقدية بالبنك الفيدرالي الأمريكي، في اجتماعها اليوم الأربعاء، رفع سعر الفائدة الأمريكية وفقا لقرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
أقرا أيضا: مصرف البحرين المركزي يرفع سعر الفائدة 25 نقطة أساس

ومع رفع الفائدة ربع نقطة مئوية، ستصل الفائدة عند مستوي تقدر نسبته بـ 4.5% و4.75%.

وعقد الفيدرالي الأمريكي اجتماعًا على خلال 13 يناير و1 فبراير، لمناقشة السياسة النقدية في الولايات المتحدة من أجل كبح جماح التضخم والسيطرة عليه.

كما أظهرت تقارير أن بيانات التضخم قد تراجعت إلى أبطأ وتيرة سنوية، في ديسمبر الماضي، منذ أكثر من عام حيث انخفض مؤشر الإنفاق الاستهلاكي.

هذا وقام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسرع سلسلة من زيادات أسعار الفائدة منذ أوائل الثمانينيات، ورفع سعر الفائدة القياسي على الأموال الفيدرالية بمقدار 4.25 نقطة مئوية، وذلك في محاولة لمكافحة التضخم المرتفع في 2022.

وتجدر الإشارة إلى مساعي مسئولي مجلس الاحتياطي الفيدرالى الأمريكي لإبطاء زيادات أسعار الفائدة للاجتماع الثاني على التوالي ومناقشة مدى ارتفاعها.