الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيم كاردشيان تستحوذ على مقتنيات المشاهير

قلادة الأميرة ديانا
قلادة الأميرة ديانا

يتابع الجميع أخبار وتفاصيل حياة المشاهير، بل وكل ما يتعلق بهم حتى طريقة ارتدائهم للملابس والمجوهرات، فضلا عن قصات الشعر، حتى هنا يبدوا الأمر طبيعيا، بينما لم يكن كذلك عندما يقتدى المشاهير أنفسهم بغيرهم من النجوم.

الأميرة ديانا


جاءت على رأس قائمة النجوم التي اقتدى بها الكثير من المشاهير، لكونها تميزت بالأناقة والرقي وكانت تختار ملابسها بعناية شديدة، بالإضافة إلى قصة شعرها التي اعتمدتها الكثيرات من المشاهير داخل وخارج مصر.

وفق موقع theconversation، فإن كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع، استطاعت امتلاك الكثير من مجوهرات الأميرة ديانا، منها قلادة مرصعة بالماس، كانت من أهم مجوهراتها، وتحتوي على عدة أحجار باللون البنفسجي الفاتح، وكانت قد ارتدتها كاردشيان في حفلات عدة هامة.


قلادة


لم يتوقف الأمر عند حد هذه القلادة، بل أن هناك أخرى حرصت كاردشيان على امتلاكها، يصل وزنها إلى 5.25 قيراط، ويبلغ سعرها 197 ألف دولار أمريكى، مايعادل 7 مليون جنيه مصري، كانت قد صممت هذه القلادة منذ أوائل القرن الماضي، على أيدي الصائغ Garrard.

مايكل جاكسون


اشترت كاردشيان سترة أخرى لكن هذه المرة كانت مملوكة للنجم مايكل جاكسون، بالإضافة إلى فستان كان قد ارتداه ألكسندر ماكوين، ظهرت به كاردشيان خلال حفل توزيع جوائز فانيتى فير، الذي أقيم عام 2020.

مارلين مونرو


حرصت أيضا كاردشيان على امتلاك فستان لمارلين مونرو، ظهرت به خلال إحدى حفلات عام 2022، اضطرت وقتها إلى خسارة وزنها حتى تتمكن من ارتدائه.

اقرأ أيضا: أغرب أنواع الجبن في العالم أبرزها حليب الغزلان