الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج تعشق الجلوس بالمنزل في العطلات الأسبوعية.. اعرفها

الجلوس في المنزل-ياندكس
الجلوس في المنزل-ياندكس

هناك الكثير من الأشخاص ينتظر الإجازات الأسبوعية، للحصول على الراحة والاستمتاع مع الأصدقاء أو الأهالي، وينتظر البعض منهم "الويك إند" للاستجمام داخل المنزل مع مشاهدة برامج التليفزيون المفضلة لديهم، والجلوس مع العائلة لأطول وقت، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

من جهتها، كشفت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، عن أبرز الأبراج التي تفضل قضاء العطلات الأسبوعية بالمنزل، وهي كما يلي:

أبراج تفضل الراحة بالمنزل

برج السرطان

يعرف أصحاب هذا البرج أنهم يفضلون الجلوس في المنزل في الإجازات، للحصول على الاسترخاء مع أسرتهم، يبدأ بالحديث معهم عن العمل، ويحرصوا على مشاركتهم عند إعداد الأكلات، كما يفضلون مشاهدة أفضل الأفلام عبر شاشة التليفزيون، أيضا يميلون لممارسة هوايتهم ويسترخون لفترات طويلة.

برج الدلو

يعرف أصحاب هذا البرج بشخصيتهم الاجتماعية مع الآخرين، برغم أنهم يتميزون بالخجل، يرغب في الجلوس بأماكن هادئة، كما يفضلون الاستمتاع بالعطلات الأسبوعية في المنزل مع عائلتهم، خاصة عند طهي الأطعمة أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر شاشة التليفزيون.

برج الثور

يميل مواليد هذا البرج إلى الجلوس بالمنزل في العطلات الأسبوعية، وقضاء أطول ممكن في المنزل، كما يهتموا بالتنوع والابتكار عند تحضير أفضل وصفات الطعام الجديدة والمفضلة لديهم، وأيضا يفعلوا كل ما بوسعهم للراحة والهدوء لفترة طويلة.

اقرأ أيضا: دراسة تفجر مفاجأة: الاكتئاب مفيد للإنسانا