الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خلال الأجتماع بقيادات الوزارة..

وزير الإنتاج الحربي: «يجب إعطاء كل من هو كفء الفرصة لإثبات ذاته»

وزارة الإنتاج الحربي
وزارة الإنتاج الحربي

اجتمع المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، اليوم الأحد، برؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات بمقر ديوان عام الوزارة، وذلك في إطار متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخاصة بالشركات والوحدات والاطّلاع على رؤيتهم لتطوير الأعمال.

من جانبه، وجه وزير الإنتاج الحربي، بضرورة العمل بجدية والالتزام بالتوقيتات التي حددت مواعيدها لتنفيذ المشروعات بجودة عالية ومطلوبة، فضًلا عن أهمية الحرص على التطوير الدائم للمصانع والوحدات التابعة، ويأتي ذلك في إطار مواكبة أحدث تكنولوجيات التصنيع في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ضرورة العمل على توطينها داخل خطوط الإنتاج بجانب تطوير العنصر البشري وصقل مهاراته.

وزارة الإنتاج الحربي

اقرأ أيضًا: وزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين

أضاف "صلاح" أن ما يشهد العالم في الوقت الحالي من تحديات الكبيرة بسبب الأزمات العالمية الأخيرة، بالإضافة إلى ما نتج عنها من تأثيرات سلبية على الوضع الاقتصادي بكل دول العالم وتحديدًا الدولة المصرية تحتم على كافة العاملين والقيادات التكاتف لبذل أقصى جهد ممكن لاستكمال الدور الحيوي الذي تقوم به الوزارة الدعم ومساندة الاقتصاد القومي والنهوض بالصناعة الوطنية.

وزارة الإنتاج الحربي

اقرأ أيضًا: «التعليم العالي» تكشف أداء جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية خلال الفصل الدراسي الأول

تابع "محمد" أن الكفاءة والتفاني في العمل هما المقياس الحقيقي لشغل المناصب بالإنتاج الحربي الذي يعد كيان واحد يسعى كل أبنائه إلى التكامل ودفع مسيرة التقدم للأمام بأقصى سرعة، مؤكدًا على ضرورة إعطاء كل من هو كفء من الجنسين الفرصة لإثبات ذاته وعرض أفكاره ومناقشتها مع أصحاب الخبرة وصناع القرار لوضع حلول مبتكرة لدفع عملية الإنتاج بشركاتهم.