الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خصومات تصل لـ 90% على أسعار الكتب بآخر أيام معرض الكتاب 2023

خصومات معرض الكتاب
خصومات معرض الكتاب

في الساعات الأخيرة التي تفصلنا عن ختام فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته 54 والتي استمرت خلال الفترة من 26 يناير وحتى 6 فبراير الجاري، أعلنت العديد من دور النشر خصومات على أسعار إصداراتها، ووصلت الخصومات إلى 90%.

دور النشر المقدمة خصومات على أسعار الكتب

قدمت بعض دور النشر خصومات على أسعار الكتب، خلال هذه الدورة من معرض الكتاب ومن بين هذه الدور:

دار الكرمة للنشر؛ والتي كانت قد أعلنت منذ بداية انطلاق الدورة 54 للمعرض عن عدد من الخصومات على إصداراتها سواء قبل الأزمة الاقتصادية العالمية أو حتى بعدها، وبدأت خصوماتها بتقديم خصم 40% على كل مجموعة مكونة من خمس كتب، فضلا عن أن لديها مجموعة كبيرة من الكتب تبدأ من أسعار 10 إلى 50 جنيها.

كما تقدم خصومات تصل إلى 30% على إصدارات الأطفال الصادرة عن دار هاشيت أنطوان اللبنانية، وخصومات تصل لـ 40% على مختارات الكرمة، فضلا عن خصومات تصل إلى 90% على مجموعة من الإصدارات.

وقدمت دار العين للنشر خصومات تصل لـ 35%، وذلك بمناسبة فوزها بجائزة أفضل جناح في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، فضلا عن خصومات تصل إلى 50% على مجموعة متنوعة من الإصدارات.

وأعلن دار الرواق للنشر منذ بداية المعرض عن خصومات تبدأ من 15% إلى 25% على كافة إصداراتهم بالمعرض.

وأيضا دار كيان للنشر، يقدم خصومات يبدأ من 10% وحتى 35%، كما تقدم مجموعات الكاتب بخصم يصل إلى 40%. فضلا عن خصم يصل إلى 40% على أي خمس كتب مترجمة.

كما يقدم جناح الدار المصرية اللبنانية للنشر، خصومات تبدأ من 25% وتصل إلى 60%، وأعلنت دار العربي للنشر،عن خصم بنسبة 35% على أول ساعتين في اليوم قبل الأخير في الفترة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، وخصم بنسبة 25% على مدار ساعات اليوم.

وأيضا دار الكتب خان للنشر، أعلنت عن خصم يصل إلى 25% على إصداراتهم الجديدة، ومجموعة كبيرة متنوعة من الإصدارات بسعر يترواح بين 30 إلى 70 جنيها.

وأيضا منشورات الربيع للنشر، تقدم خصومات تصل إلى 25% على كافة الإصدارات، فضلا عن خصومات دار الشروق للنشر، التي تصل إلى 20% ومجموعة من الإصدارات بسعر أقل من 50 جنيها.

اقرأ أيضا: غدا ندوة «الحقائق العلمية في مواجهة المغالطات التاريخية» بمعرض الكتاب