الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رغم اقترابها من الـ90 عامًا.. ممثلة تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

الممثلة الأمريكية ديانا شولمان_مصدر الصورة_الخليج
الممثلة الأمريكية ديانا شولمان_مصدر الصورة_الخليج

حققت ممثلة أمريكية رقما قياسيا جديدا كأكبر ممثلة كوميدية في العالم عن عمر اقترب من الـ90 عاما لتدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن نجاح ديانا شولمان، الممثلة الأمريكية كأكبر ممثلة كوميدية في العالم عن عمر يناهز الـ87 عاما و201 يوم، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

وذكرت الصحيفة، أن موسوعة جينيس للأرقام القياسية قالت، أن الممثلة الأمريكية ديانا شولمان لا تزال تقدم العروض الكوميدية حتى الآن بشكل منتظم.

وأوضحت الممثلة الأمريكية، أنها عملت كموسيقية لعدة سنوات إلا أنها تحولت إلى الأعمال الكوميدية حينما قلّ الطلب حول المواهب الموسيقية، وذلك في أحداث هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2011.

وذكرت الممثلة الكوميدية، إنني وجهت سؤال لصديقة لي تضمن "كيف ادخل في الكوميديا"، وهو الأمر الذي سخر منه الناس، وحاليا أظهر في برنامج درو باريمور بعد مضي نحو 22 عاما من الكوميديا.

وسجلت الممثلة الأمريكية ديانا شولمان موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر ممثلة كوميدية في العالم عقب وفاة صديقتها روث ميلر بنحو 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: بعدما تنبأ بزلزال تركيا.. باحث يحذر من زلزال في ثلاث دول بينهم الهند.. فيديو