الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلماني يطالب الحكومة بإعفاء «ذوي الهمم» من دفع فواتير الغاز والكهرباء

ذوي الهمم
ذوي الهمم

أعلن النائب البرلماني محمد جبريل عضو مجلس النواب، عن تقدمه بطلب برغبة لمكتب رئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، موجه للحكومة الممثلة في وزيري الكهرباء والطاقة والإسكان والمرافق؛ لإعفاء قادرون باختلاف (ذوي الهمم)، ومستفيدي معاش "تكافل وكرامة" من دفع نسبة 50% من فواتير المرافق الأساسية (غاز – مياه – كهرباء).

ولفت عضو مجلس النواب إلى أن البلاد تعاني في الفترة الحالية من ازمة اقتصادية، مما يحتم علينا الوقوف بجانب تلك الفئة الأهم والأكثر احتياجا في المجتمع للوقوف بجانبها، باعتبارهم جزء من العالم؛ بسبب ما خلفته الحرب الروسية الأوكرانية، وفيروس كورونا التاجي، علاوة على ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق.

وأوضح النائب البرلماني محمد جبريل في بيانه للحكومة أن اقتراحه يستهدف النظر لتلك الفئة الأهم في المجتمع؛ دعما لهم وتخفيفا للعبء عن كاهلهم.

وعلق محمد جبريل قائلا:

تلك الفئات تحتاج بكل قوة الوقوف بجوار "قادرون باختلاف" بجانبهم؛ وذلك لمجابهة أعباء الحياة في مختلف النواحي الاجتماعية والاقتصادية الصعبة".

اقرأ أيضًا: هيئة الدواء تعلن فتح باب التسجيل في ورشه عمل للتعريف بقواعد اختيار الأسماء التجارية للمستحضرات