الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القوى العاملة بالمنيا تكشف عن توفير فرص عمل لذوي همم.. مستند

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

كشفت وزارة القوى العاملة بمحافظة المنيا، عن فرص عمل جديدة لذوي همم، مؤكدًا إن ذلك يأتي بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير القوى العاملة حسن شحاتة، بشأن الاهتمام بملف ذوي الإعاقة وحصرهم، وتأهيلهم وتدريبهم وتشغيلهم، لدمجهم في سوق العمل، وتوفير حياة كريمة لهم.

اقرأ أيضا: «شكري ومبعوث الاتحاد الأوروبي يبحثان سبل الأوضاع في الأراضي المحتلة

توفير فرص عمل لذوي همم

تلقى حسن شحاتة وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، تقريرًا من مديرية القوى العاملة بالمنيا، بشأن إستلامها طلبًا من شركتي "جيزة لتنمية الصعيد"، والمتخصصة لصناعة الملابس الجاهزة، و"الدلتا تكستايل" الكائنة في شمال الصعيد ومتخصصة في لصناعة الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة، توضح فيه "للمديرية"، عن إحتياجها لـ80 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الاعاقة، و"الصم والبكم" من أبناء محافظة المنيا وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل الشركتين.

وأوضح محمد صلاح مدير مديرية القوى العاملة بالمنيا، أن المديرية تتواصل مع "الشركتين" لإرسال إسماء من طالبي العمل من "ذوي الهمم".

وأكد، أنه سوف يتم إنشاء خط مستقل بالشركتين بإشارات ضوئية تتناسب معهم مع توفير متخصص يقوم بترجمة الإشارات وأن الشركة على استعداد تام لتدريبهم في مجال الحياكة وباقي الأنشطة داخل خطوط الانتاج، موجهًا بسرعة حصر وترشيح ذوى الإعاقة من وذلك تمهيدًا لإلحاقهم للعمل بالشركتين.

اقرأ أيضا: «اضطراب الدورة الشهرية».. هيئة الدواء تحذر من استخدام الخلطة الشعبية لزيادة الوزن