الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سعرها 14 ألف دولار.. مواصفات أغلى أنواع المياه المعدنية بالعالم

أغلى أنواع المياه في العالم
أغلى أنواع المياه في العالم

يعتمد الكثيرون على تناول مياه مغلفة ومصنعة، إذ يجدونها أكثر نقاء وسلامة على الصحة، خاصة بعد انتشار الفيروسات والأمراض خلال السنوات القليلة الماضية، فقد لجأ ملايين الأشخاص حول العالم إلى شرب أنواع مختلفة من المياه تابعة لشركات عدة، لضمان نظافتها وخلوها من المواد المطهرة مثل الكلور، الذي يطلق في مصادر المياه لقتل البكتيريا.

وصلت أسعار زجاجات المياه التابعة لشركات التصنيع إلى آلاف الدولارات، ووفقاً لموقع تايمز ناو، نستعرض لكم في التقرير التالي، أغلى أنواع المياه في العالم.

مياه Naqes

يبلغ سعرها181 دولارًا للتر الواحد، هذه واحدة من الشركات الألمانية، يجري تعبئة المياه بها بعد حفر 181 مترًا في بئر يعود للعصر الجليدي.

مياه سلوفينيا

سعرها 60 دولارًا للتر، تأتي من بئر Roitschocrene، حيث المياه النقية الغنية بالمغنيسيوم.

مياه يوزج

يصل سعرها إلى 60 دولارًا للتر الواحد، تنتجها شركة من اسكتلندا، تشتهر Uisge بغنائها بالمعادن.

مياه سفالباردي بولار

سعرها 125 دولارًا للتر تشتهر سفالباردي بكونها غنية بالحديد والمغنيسيوم، وفقًا لخبراء مركز Luxe Digital، حيث يتم جمع عينات من العلامة التجارية من قبل فريق من الباحثين من الجليد في المضايق حول جزيرة سفالبارد، بغرض الدراسة والفحص، وتبين أنها مفيدة جدا للصحة.

مياه إيفيان فيرجل

يصل سعرها إلى 207 دولارات للتر، على الرغم من إمكانية العثور على مياه إيفيان في جميع أنحاء العالم بسعر معقول، لكن الإصدارات الأصلية منها تأتي من ألمانيا، فهي تعد أغلى زجاجة مياه صديقة للبيئة في العالم.

نيفاز ديكلارك

يبلغ سعرها 1042 دولارًا للتر، سلسلة deklart تتسم بغلاف متميز وفريد لا يوجد مثله في العالم، فهي من تصميم الفنان العالمي دينيس كلابسشوس.

مياه أمازون

يصل سعرها إلى 2784 دولارًا للتر الواحد، تعد من أفضل المياه المعبأة إلى العالم، مصدرها غابات الأمازون الواقعة في البرازيل.

مياه بيلينج

سعرها 3600 دولار للتر، الزجاجات مصنوعة من كريستال سواروفسكي، أغلى أنواع الكريستال في العالم.

مياه فليكو جليولري

يبلغ سعرها 14463 دولارًا للتر الواحد، تجلس Fillico Jewelry Black King عرش أغلى علامة تجارية للمياه في العالم، تعبأ بمياه ينابيع منطقة كوبي في اليابان.

اقرأ أيضاً: بعد زلزال تركيا 2023.. ماذا حدث في ولاية كهرمان ماراش؟