الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

شقيق ميسي يعتذر عن إساءته لبرشلونة

ميسي
ميسي

اعتذر ماتياس شقيق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق، والنجم الحالي لباريس سان جيرمان، لجمهور الفريق الكتالوني، عن تصريحاته الأخيرة.

وكان ماتياس صرح مؤخرا، بأن ليونيل ميسي لن يعود إلى نادي برشلونة قبل التخلص من الرئيس الحالي خوان لابورتا، كما وصفه بأنه شخص "ناكر الجميل".

وكتب شقيق ميسي، على حسابه الرسمي بشبكة "إنستجرام" قال فيه: "أريد الدفاع عن نفسي بعد ما قلته، لقد كنت أردد مزحات مع نجلي وأصدقائي، لا يمكنني التفكير بهذه الطريقة تجاه ناد كبير وله تاريخ مثل برشلونة.. إن هذا النادي قدم الكثير لعائلتي وإلى شقيقي ليو".

وأضاف شقيق ميسي: "بالنسبة لي كتالونيا تعد وطني الثاني، وهذا الأمر معروف جيدا، أعتذر بشدة عما قلته، وأعتذر للجميع وخاصة جمهور برشلونة".

ورحل ليونيل ميسي، عن نادي برشلونة، في صيف 2021، بعد انتهاء عقده مع البارسا، وعدم قدرة الإدارة بقيادة خوان لابورتا على تجديد عقده، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الذي تفرضه رابطة الليجا.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض