الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هختار حد يغني معايا بكرة”.. أحمد جمال يشوق متابعيه لحفله في بورتو المنيا

النجم أحمد جمال
النجم أحمد جمال

كشف النجم أحمد جمال، عن موعد أحدث حفلاته الغنائية في بورتو المنيا، ومن المقرر أن يحيي الحفل غدا 10 فبراير الحالي، في تمام الساعة 7 مساء.

وشارك المطرب أحمد جمال مع متابعيه، صور لتذاكر حفله في بورتو المنيا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "بكرة حفلتي في بورتو المنيا ودي أول حفلة ليا في محافظة المنيا الحقيقة".

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة الثامنة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 الآن بجودة عالية

وأضاف أحمد جمال: "أنا عارف أن في أصوات حلوه كتير أكيد هناك وبالمناسبة دي أنا عايز أختار حد يغني معايا بكرة في الحفلة.. يلا وريني مين جاهز، ابعتولي فيديو بصوتكم على رسايل الأكونت".

آخر أعمال المطرب أحمد جمال

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان أحمد جمال، أغنية "خطير خطير"، والتي تم طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، وهي من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، ومن توزيع: جلال حمداوي.

ومن كلمات "خطير خطير"

"خارج المنافسة منزلش منه لسه.. فارق فرق جامد بركان في القلب خامد.. نار القلب والعة مشتاق وعندي لوعة.. خارج المنافسة منزلش منه لسه.. فارق فرق جامد بركان في القلب خامد.. نار القلب والعة مشتاق.. وعندي لوعة ومعقد ناس كثير.. اللي ينفسن، ينفسن واللي يغير، يغير.. كمان، كمان إديها جمدان.. بتقارنوا مين بمين ما خلاص الفرق بان.. خطير، خطير ومعقد ناس كثير.. اللي ينفسن، ينفسن واللي يغير، يغير".