الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «وبينا ميعاد»

شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة
شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، التي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "dmc".

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

وشهدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، العديد من الأحداث أهمها اعتراف "أروى" لوالدها بحبها لعلي، وأنه يريد أن يتقدم لخطبتها، لذلك قرر أن ياخذها هي وأخواتها إلى منزل "حسن"، وقاله له أنه يوافق على خطوبة ابنه من ابنته.

ثم قرر الأولاد في مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، أن يضعوا خطة لجمع حسن مع نادية في المزرعة حتى يتم مصالحتهم ويرجعوا إلى بعض، وبالفعل أقنع أولاد حسن والدهم بالسفر إلى عمتهم.

واقنعوا بنات نادية بسفرها معهم في رحلة إلى المزرعة، دون علمها بأنها مزرعة شقيقة طليقها، وتفاجأت نادية وحسن بلقائهما في المزرعة، بأحدث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة.

وانتهت مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، بنهاية سعيدة حول نجاح الأولاد في صلح نادية وحسن وعودتهما إلى بعض من جديد، وسط غناء ةرقص الأولاد حولهما في المزرعة.

عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء و على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

وشارك في أبطال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، كلًا من النجوم شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الجديدة، ومسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا.. مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة متوفرة الآن بدون فواصل

يشار إلى أنه تصدر مسلسل وبينا ميعاد، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بدء عرض المسلسل على قناة "dmc"، وذلك لتفاعل الجميع مع أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد، المكون من 30 حلقة، في إطار إجتماعي به بعض المشاهد الكوميدية، حول صبري فواز الذي يقدم شخصية "حسن"، وقصة حبه مع شيرين رضا التي تقدم شخصية "نادية"، ومغامراتهم مع أولادهم بالمسلسل.