الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للرجال.. لكل ساعة مناسبة خاصة.. اعرف التفاصيل

ساعة
ساعة

الأناقة تعني الاهتمام بكل التفاصيل، ومن ضمن التفاصيل الهامة بالنسبة للرجل الساعة، فهناك ساعة لكل مناسبة على حدى، ونرصد في سياق التقرير التالي الساعات المختلفة لكل مناسبة.

الساعات الكلاسيكية‎ ‎

تُعرف هذه الساعة بشكلها البسيط المصنوع من الجلد الأسود أو البني أو الأزرق، ويمكن‎ ‎اختيار‎ ‎لون يناسب جميع الملابس حتى لا تتكلف شراء ألوان مختلفة منها، ويمكن‎ ‎ارتدائها‎ ‎على ‏الملابس الكلاسيكية، أو على ملابس العمل‎ ‎إذا‎ ‎كان يفرض عليكم زي موحد. ‎
‎ ‎
الساعات الرياضية‎ ‎

هي ساعات غليظة تحتوي على الكثير من العقارب والعلامات، التي تناسب نوع الرياضة ‏التي تمارسها أو تحتاجها سواء جري أو مشي، فيها عداد للخطوات، يمكن ارتدائها مع الملابس ‏الرياضية، أو الكاجوال‎.

أقرأ أيضا: ماهي متلازمة سيدة الحقيبة التي يصاب بها بعض الرجال؟

الساعات الطبية‎ ‎

الساعات الطبية أو "سمارت وواتش" تستخدم هذه الساعات لحسابات السعرات الحرارية وضربات القلب‎ ‎والحركة، وتنظيم ‏الدورة الدموية، وهذه الساعات يمكن ارتدائها مع الملابس‎ ‎الكاجوال‎ ‎عند الذهاب للعمل‎ وأيضا عند ممارسة الرياضة.

ساعات الغوص‎ ‎

تتميز بجلدها المطاطي، وهي مصممة لتكون مضادة‎ ‎للمياه، لتكون مناسبة لملابس ‏السباحة والغوص‎، كما أن شكلها الراقي يجعلها مناسبة للارتداء على الملابس الكاجوال.

ساعة الطيارين‎ ‎"الرقمية"
تتميز هذه الساعة بأشكالها المختلفة وأحجامها المختلفة أيضا، وهي مصنوعة من الجلد، ‏وتتميز بأن الساعة بها ترقيم وليست عقارب بالإضافة إلى وجود التاريخ بشكل واضح، ‏يمكن‎ ‎ارتدائها‎ ‎على الكثير من أنماط الملابس،‎ ‎الكاجوال‎ ‎والملابس الرياضية أو للذهاب إلى المدرسة أو الجامعة فهي مناسبة لجميع الأعمار من الشباب‎.