الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة سيناء تفتح تحقيق عاجل مع طالبة لنشرها منشورات تحمل إهانة للرسول

جامعة سيناء
جامعة سيناء

أعلنت جامعة سيناء، فتح تحقيق عاجل في أزمة الطالبة مي عبد الله الطالبة في الفرقة الأولى بكلية أسنان جامعة سيناء، وذلك لنشرها عدة منشورات تسب فيها النبي ﷺ، وعملت على الاستهزاء بالجنة والحجاب، وكذلك بثوابت الدين الإسلامي الحنيف.

ذكرت جامعة سيناء، أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي منسوبًا إلى طالبة في جامعة سيناء فقد قررت إدارة الجامعة إحالة الموضوع لتحقيق عاجل.

وفي وقت سابق، نشرت الطالبة مي عبد الله الطالبة بالفرقة الأولى بكلية أسنان جامعة سيناء، عددًا من المنشورات التي تسب فيها النبي ﷺ، واستهزأت بالجنة والحجاب وكذا بالدين الإسلامي الحنيف.

اقرأ أيضا : كارثة طبيعية أم سلاح خطير.. نظرية المؤامرة تحوم حول زلزال تركيا وسوريا

وفي سياق آخر قال الدكتور محمد حلمي الغر، أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، أن الفصل الدراسي الأول سيبدأ السبت المقبل في الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد، دون تأجيل أو تعطيل للدراسة.


وأشار أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، في بيان له، إلى أن الجامعات أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2023 وإجراء عمليات الصيانة الشاملة لكافة المنشآت والمواقع من المدرجات وللمعامل والقاعات الدراسية.

موضوعات متعلقة