الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: محاولات للإيقاع بين مصر ودول الخليج ولكن سنظل على قلب واحد

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالعلاقات بين الدولة المصلة والإمارات العربية والمتحدة، قائلا إن: "شعب مصر غالي على شعب الإمارات وهم كمان غاليين علينا".

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الإثنين: "الإمارات ساعدت مصر ووقفت بجوارها خلال عام 2013"، موضحا: "الإمارات بلد شقيقة وعزيزة على قلوبنا".

وتابع: "بنحب شعب الإمارات وهما كمان بيحبونا.. والشعب السعودي الشقيق أيضا لهم كل الحب والتقدير والاحترام، وأيضا الشعب الكويتي لهم كل الحب والتقدير والاحترام"، موضحا: "لينا علاقات كثيرة بينا وبين بعض، وإحنا إخوات والرئيس السيسي قال ذلك خلال القمة العالمية للحكومات بدبي".

اقرأ أيضًا:«شبورة وأمطار في عيد الحب».. الأرصاد تحذر من طقس غدا الثلاثاء| فيديو

وأكد أن هناك طوابير كانت تتكدس أمام محطات الوقود وأنابيب البوتاجاز، عقب ثورة يونيو، موضحًا أن زيارة الشيخ محمد بن زايد عقب ثورة 30 يونيو لمصر أدت لتوفير كميات كبيرة من الغاز والأنابيب وفقا لما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم أثناء حديثه بقمة الحكومات العالمية بدبي.

وأردف أن هناك من يسعى لمحاولة الإيقاع بين مصر ودول الخليج، لكن ستظل مصر ودول الخليج على قلب واحد.، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من الأشخاص بعد حديث الرئيس السيسي اليوم في قمة الحكومات العالمية بدبي، «متغاظة»، وذلك بعد الإشادة بدور الأشقاء ومساندتهم لمصر