الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:43 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية الجندي تكشف سر جمالها وحفاظها على رشاقتها.. فيديو

نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن سر جمالها ورشاقتها، وعن رأيها في عمليات التجميل، مؤكدة أنها ترفض تغيير ملامحها بالعمليات التجميلية، وعن شرط عودتها للسينما.

قالت نادية الجندي خلال لقاءها في et بالعربي: "الناس فاهمة إن كل حاجة الرياضة أو التجميل، أهم حاجة الروح إنك تكوني صادقة مع نفسك، ده بيطلع على شكلك وعلى روحك لإنك معندكيش غل من جواكي، لإن الغل بيظهر على وشك وفي تصرفاتك وكل حاجة، لكن أنا الحمد لله إنسانة عادية معنديش غل ولا حقد وبحب الناس وحب الجمهور بيديني حالة من الإيجابية اللي أنا فيها".

سبب رفض نادية الجندي لعمليات التجميل

وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت: "مبحبش أغير ملامحي، أنا فنانة الناس عرفتني بشكلي كده وبكل حاجة فيا، مينفعش أكون غير أنا نادية الجندي، ممكن يشوفوني إحلويت لكن مش لدرجة اتغيرت تمامًا ويقولوا مين دي، أنا في ناس بشوفها مبعرفهاش، بس ده مينمنعش إني أهتم بنفسي وبجسمي وكل حاجة".

اقرأ أيضًا: كمال أبو رية يتحدث عن الـ 3 أعمال التي يشارك بها في موسم رمضان 2023.. (فيديو)

نادية الجندي عن السينما المصرية في الوقت الحالي

كما تحدثت الفنانة نادية الحندي عن غيابها طوال الفترة الماضية عن السينما، قائلة: "زمان كان في كُتاب كبار بيعملوا موضوعات كويسة وأفلام عايشة لحد دلوقتي، وكان في فن كويس في فترة التسعينات والثمانينات، ولكن الأعمال في الفترة الحالية جميعها سطحية ولكنها لغة العصر، بس مبقاش في كُتاب زى زمان ولا مواضيع تبقي مبسوطة وإنتي بتتفرجي عليها، وأنا مش هرجع للسينما إلا لو هقدم عمل بنفس مستوى أعمالي مهما اتعرض عليا من إغراءات إستحالة أخذل جمهوري".

اقرأ أيضًا: محمود ياسين آخرهم.. تعرف على أحدث المنضمين لقائمة أبطال مسلسل ”الكتيبة 101”

آخر أعمال نادية الجندي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي، مشاركتها في مسلسل "سكر زيادة" عام 2020، مع الفنانة هالة فاخر، سميحة أيوب، نبيلة عبيد، أميرة هاني، طارق عبد العزيز، مى الغيطي، لقاء الخميسي، هنادي مهنا، والإخراج وائل إحسان، وتأليف أمين جمال.

اقرأ أيضًا: «عيب عليك».. عمرو دياب في مرمى انتقادات الجمهور بسبب ظهوره بالحلق